للا السلطانة عرض من وهم… وصرخة عارضات اللواتي تعرضن للنصب

للا السلطانة عرض من وهم… وصرخة عارضات اللواتي تعرضن للنصب

كما يعلم الجميع أن عرض الازياء الدي مر بطنجة الاسبوع الماضي والمسمى بلالة سلطانة مر بهدوء وسلام وكل شيء على ما يرام.
ولاكن الواقع ليس كذلك حيت لآخر لحظة كان سيلغى العرض لعدم توفرهم على أبسط الأشياء من غرف للعارضات والمصممين و(البوديوم ) حتى مكان تغيير الملابس حيث يجب على العارضات نزول السلالم وصعودها من جديد ليجدوا نفسهم في الهواء الطلق وسط( خيمات) صغيرة وكما يعلم الجميع أن طنجة في المساء تكون جد( باردة ) وتخيلوا في وسط هذا الجو تتجرد العارضة من ملابسها لترتدي فستانا اخر.
وزيادة على كل هذا اخبركم بأن الحضور والذي كان عددهم قليلا جدا يتوفرون على بطاقات كتب عليها مرحبا بكم معنا على الساعة 17h 30 في حين وجدوا نفسهم ينتظرون لأكثر من 3 ساعات لكي يبدأ العرض العرض الذي لا يتوفر على أبسط المقومات .
وأخيرا أريد أن انشدكم واطرب مسمعكم بأنهم وحين وصل وقت دفع أجور العارضات وكأن رياح هبت وأخدت معها كل منظمي( العرض ) (اسم على غير مسمى) وبعد فترة طويلة من الاتصالات والفوضى في الفندق هبت رياح شمالية وجلبتهم في طريقها ويا ليتهم لم يأتوا . جاؤوا حاملين معهم شيكات بدون رصيد أو بالأحرى وهمية ولتفادي المشاكل ولتعب العارضات أخدوا الوهم (شيكات) وغادرو إلى منازلهم وبعد يومين يتفاجأن باتصال من البنك يخبرهم بأن الوهم بدون رصيد وهنا تكون الصاعقة ولهذا اليوم لايزلن العارضات لم يأخذن أجورهن وليس العارضات فقط بل كل من اشتغل في ذلك العرض من عمال البوديوم ومساعدات العارضات…. الخ.
والسؤال إلى متى سيظل العارضات بدون حقوق في المغرب؟!!


أمال عزيز

تابعونا على الأندريد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. sona

    أختي انت تتكلمين على باطل . فبعض البنات لم يأخدن اجرهن وعندهن اذلة قاطعة . لاتتكلمي بما ليس لك بع علم

    الرد
  2. iwan dox

    iwa had ayamat tanja b9ina kansim3o fiha ghir difeli mgharba sobhan allah ila dar chiwahid chi haja kolchi kaynod wytharik khiso ydira..almohim allah ywifa9 aljami3 wtkon khidma wlakin bla nasb fhal had festival fhal hada

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *