شيخ بطنجة قام باستغلالي جنسيا وتسبب في حملي

شيخ بطنجة قام باستغلالي جنسيا وتسبب في حملي


شيخ بطنجة قام باستغلالي جنسيا وتسبب في حملي
اتهمت فتاة ثلاثينية عون سلطة (شيخ) بمدينة طنجة باستغلالها جنسيا، وكشفت في شكاية تقدمت بها إلى سلطات الأمن بعاصمة البوغاز، أن الرجل الخمسيني كان يعاشرها معاشرة الزوج لزوجته، ما نتج عنه افتضاض وحمل.
كشفت جريدة “الأخبار” في عددها ليوم غد الأربعاء (18 فبراير) أن فتاة تتحدر من مدينة سيدي قاسم، تقدمت بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية ببني مكادة، تتهم فيها عون سلطة (شيخ) باغتصابها والتسبب في حملها.

وأوضحت اليومية نقلا عما جاء في شكاية الفتاة الثلاثينية، أنها تعرفت على الشيخ، وهو خمسيني متزوج وأب لثلاثة أبناء، خلال حلولها بحومة الروداني بحي بنديبان، مشيرة إلى أنه أوهمها بداية مستغلا صفته المهنية بإمكانية مساعدتها في العثور على عمل قار بأحد مصانع المنطقة الحرة كزناية. غير أنه سرعان ما تطورت العلاقة بين الطرفين إلى علاقة معاشرة جنسية خارج الإطار الشرعي.

واسترسلت الصحيفة في مقال مقتضب بالصفحة الأولى أحالت بقية تفاصيله على الصفحة الثانية، أن الشيخ المشتكى به عمد إلى كراء شقة متواضعة للفتاة بمنطقة كزناية، وشرع في مدها بالمصروف اليومي مقابل استغلالها جنسيا، وهو ما أدى إلى افتضاض بكارتها والتسبب في حملها منه، وفق ما أوردت “الأخبار” نقلا عن شكاية “الضحية”.

ضحية أم مذنبة؟

بعد الاستماع إلى أقوال المشتكية، راسل وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، والي جهة طنجة تطوان قصد إعطائه أوامره إلى عون السلطة المشتكى به للمثول أمام الضابطة القضائية، وذلك من أجل استكمال مجريات البحث التمهيدي الذي فتح حول ظروف وملابسات الواقعة.
ومن خلال الوقائع التي ضمنتها الفتاة في شكايتها، يتبين أن المشتكية مسؤولة أيضا عما وقع، حيث يبدو أنها سلمت للشيخ نفسها عن وعي وطواعية، مقابل المال والسكن، وظلت تعاشره معاشرة الأزواج قرابة سنة كاملة، قبل أن ينفجر الخلاف بينهما، على ما يبدو، بسبب حملها منه، لتتهمه باغتصابها…

تابعونا على الأندريد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *