أمل حجازي تعتزل الفن و ترتدي الحجاب قائلة: ” أخيرا استجاب الله لدعواتي”

أمل حجازي تعتزل الفن و ترتدي الحجاب قائلة:  ” أخيرا استجاب الله لدعواتي”

مرية باشل – مجلة رائدات

بعد ارتدائها الحجاب  قامت الفنانة اللبنانية بإعلان قرار مفاجئ  لاعتزالها للفن  و ذلك من خلال تدوينة لها على موقع “فايسبوك”،  معربة عن سعادتها باستجابة الله لدعواتها بالهداية.
و قالت أمل حجازي في تدوينتها :” أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.
كما أضافت قائلة:”،انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقآ هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة”.

تابعونا على الأندريد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.